الأخبار

افتتاح ملاعب جامعة العين الرياضية الخارجية

  • نشر في: مايو 31, 2021

افتتحت جامعة العين في مقر العين مجموعة من الملاعب الرياضية الخارجية لتتيح المجال أمام عشاق الرياضة للاستمتاع بالمنافسة وقضاء أوقات ممتعة ضمن مساحات واسعة مجهزة وفقاً لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). حيث تتضمن خمسة ملاعب كرة قدم، ملعبين للبادل تنس، ملعب للتنس الأرضي، بالإضافة إلى ملعب متعدد الأغراض لمحبي كرة السلة وكرة الطائرة وتنس الريشة.

وقد تم تجهيز منطقة الملاعب الخارجية بمرافق خدماتية متنوعة مثل: الكافتيريا، غرف تبديل الملابس، المصلى، وجلسات خارجية تتيح للأهالي والزوار فرصة مشاهدة المباريات والتدريبات الرياضية. إضافة إلى تخصيص مساحة واسعة لمواقف السيارات، مما يخلق تجربة ترفيهية متكاملة.

وتتيح الملاعب الفرصة للطلبة من داخل الجامعة والزائرين من خارج الجامعة من مختلف الأعمار التسجيل في الدورات التدريبية لأكاديمية جامعة العين لكرة القدم، أو حجز الملاعب لممارسة الأنشطة الرياضية وذلك من خلال التواصل مع القسم المختص في الجامعة حيث تتوفر خدمات تأجير الملاعب على مدار 24 ساعة. 

تأتي هذه الخطوة ضمن خطط الجامعة لتطوير المرافق الترفيهية وتعزيز الثقافة الرياضية بهدف تلبية احتياجات محبي الرياضة وتشجعيهم على ممارسة الأنشطة الرياضية للحفاظ على لياقتهم البدنية والاستفادة من أوقات الفراغ، والمساهمة في اكتشاف اللاعبين الموهوبين وشحن طاقاتهم وتعزيز قدراتهم. 

تنزيل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.