الأخبار

  • الوسائط
  • الأخبار
  • تشجيعاً للبحث العلمي والتعاون المثمر المدير المفوض لجامعة العين يلتقي...

تشجيعاً للبحث العلمي والتعاون المثمر المدير المفوض لجامعة العين يلتقي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية

  • نشر في: ديسمبر 18, 2016

 

استقبل سعادة الدكتور جمال سند السويدي –مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في مكتبه، الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض لجامعة العين في لقاء ودي مثمر جمع بينهما لمناقشة أطر التعاون المشترك بين الطرفين.

وقد عبر سعادة الدكتور السويدي عن سعادته بهذا اللقاء حيث علق قائلاً:  "تناول اللقاء الكثير من القضايا، وعلى رأسها دور جامعة العين في مسيرة التنمية التي شهدتها الدولة ولا تزال تشهدها، ودورها في تخريج أجيال تسهم بفاعلية في عملية النهضة التي تعيشها دولة الإمارات العربية المتحدة".

من جهته أشاد الدكتور عطاطرة بالدور الذي يقوم به مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في مجال إجراء الدراسات والبحوث حول مختلف الموضوعات التي تخص دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي مجال تنظيم الفعاليات العلمية والثقافية وذات الموضوعات المتصلة بعمل المركز واهتماماته البحثية، مؤكداً أيضاً على اهتمام جامعة العين بتعزيز سياسة البحث العلمي والتي حرصت دولة الإمارات العربية المتحدة على تبنيها.

في نهاية اللقاء، نوه الدكتور عطاطرة على أهمية هذا التعاون وتقدم بالشكر الجزيل لسعادة الدكتور جمال السويدي على الاستقبال الطيب. 

تحميل

حقوق الطبع والنشر © 2024 جامعة العين . جميع الحقوق محفوظة.